سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

نحن في تجمع الشرقية الصحي – الدمام نعترف ونحترم حقوق الأفراد في الخصوصية وحفظ سرية المعلومات الخاصة بهم، كما نتفهم أهمية إجراءات الحماية على كل المعلومات المقدمة بواسطة المستخدمين لخدمات الموقع الإلكترونية.

يقوم موقعنا بجمع وتحليل بيانات الزائر وتتبع استخدامه للموقع، وتعتبر هذه المعلومات مفيدة لنا في تقدير اهتمامات زوار الموقع بحيث تسمح لنا بتطوير موقعنا الإلكتروني.

عند زيارتك لموقعنا قد يتم تحميل ملف نصي صغير يسمى “cookie” “الكوكي” الى جهازك، هذا الملف يتم استخدامه لتخزين كمية بسيطة من المعلومات، هذه المعلومات المجموعة للتحليل أو “لتذكر” بعض التفاصيل مثل خيارات التفصيل وذلك لتطوير تجربتك مع الموقع عندما تزوره مرة أخرى، و “الكوكي” لا يحتوي على أية بيانات شخصية. لدى المستخدم إمكانية حجب الكوكي من خيارات المتصفح، ولكن قد يحد هذا من وصولك لبعض الخصائص المتاحة في الموقع.

كيف تتم حماية معلوماتك الخاصة؟

تجمع الشرقية الصحي يقدم حماية إضافية للبيانات الشخصية عن طريق تشفيرها، وهذا قد يتضمن بعض الطرق مثل استخدام النماذج المشفرة أو استخدام بروتوكولات مثل (SSL) Secure Sockets Layer

وهذه الأساليب تقوم بحماية بياناتك أثناء عملية نقلها عبر الأنترنت الى خوادمنا الخاصة.

بمجرد وصول بياناتك الى خوادمنا، فإنه يتم حمايتها بنفس برامج الحماية التي تحمي معلومات العمل الجوهرية الخاصة بالتجمع.

إضافة إلى استخدام تقنيات حماية عالية توفر أكثر أماناً للمستخدم، فإننا نقوم بإعادة الترميز قبل القيام بأي عمليات تجميعية.

كما يلتزم تجمع الشرقية الصحي بالتوافق مع القوانين واللوائح المطبقة المتعلقة بشأن كشف المعلومات الشخصية والمشاركة من عدمها لأي معلومات شخصية أو إحصاءات تتبع مع أي طرف ثالث لأي سبب كان، مالم يكن ذلك مما يتطلب قانون المملكة العربية السعودية.

اسم المستخدم وكلمة المرور:

في حالة نظام خدمات المريض، المرضى وحدهم هم المسؤولون عن حفظ اسم المستخدم وكلمة المرور في وضع آمن، كما ينبغي عدم مشاركة الآخرين لأسم المستخدم وكلمة المرور.